الرياضة العربية

الأهلي المصري في مواجهة تحصيل حاصل أمام سيمبا.. والهلال وشباب بلوزداد يتصارعان على بطاقة التأهل لربع النهائي

تُقام اليوم أربع مباريات قوية في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، منها ما سيكون تحصيل حاصل، ومنها مبارياتٌ ستحدّد شكل المجموعة، وفرص التأهل.

وتأتي على رأس مباريات اليوم اللقاء الذي سيجمع بين الأهلي المصري وسيمبا التنزاني، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت ليبيا على ملعب الأول في القاهرة.

وتعدّ المباراة تحصيل حاصل، حيث ضمن سيمبا التأهل على رأس المجموعة، وتأهل الأهلي وصيفًا له.

ولن تكون للمباراة أهميةٌ كبيرةٌ إلا أن كلاً منهما يسعى للفوز؛ من أجل فرض السيطرة فقط.

أما المباراة الثانية فستكون في التوقيت نفسه بين فينا كلوب والمريخ السوداني، على ملعب الأول أيضًا.

وتعد المباراة تحصيل حاصل بعد أن ضاعت أحلامهما في التأهل في مجموعة الأهلي نفسها، ويطمع فقط المريخ الفوز من أجل التواجد في المركز الثالث أفضل من أن يكون في المركز الأخير في المجموعة.

وفي تمام الثالثة عصرًا بتوقيت ليبيا؛ يحلّ فريق الهلال السوداني ضيفًا على نظيره مازيمبي الكونغولي، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

ولا يزال فريق الهلال يملك الأمل في التأهل إلى دور ربع النهائي من البطولة بشرط فوزه في مباراة اليوم، مع تعثر فريق شباب بلوزداد الجزائري في مباراته أمام صن داونز، التي تقام في الموعد نفسه.

وضمن فريق صن داونز التأهل لدور ربع النهائي بعدما احتل صدارة المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، بينما يأتي خلفه فريق شباب بلوزداد برصيد ست نقاط ثم الهلال بأربع نقاط، وأخيرًا مازيمبي بنقطتيّن فقط، وهو الفريق الذي ضاعت أحلامه في التأهل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى