الرياضة الليبية

الأهلي المصري والترجي التونسي يدخلان صراع الفوز بخدمات “الورفلي”

أصبح محترفنا الدولي الليبي سند الورفلي، مدافع نادي الأهلي طرابلس والمعار إلى فريق الرجاء المغربي، هدفا للعديد من الأندية العربية والأوروبية بعدما بات قريبا من إنهاء رحلته مع الرجاء والعودة إلى ناديه الأم.

وكانت “ريميسا” قد انفردت من مصادرها الخاصة، بأن “الورفلي” لن يكون ضمن صفوف الرجاء في الموسم المقبل، وأن اللاعب يمتلك العديد من العروض من أندية خليجية والترجي التونسي، وبعض الأندية الأوروبية.

وأوضحت المصادر أن مسئولي الأهلي طرابلس لن يقفوا عقبة في طريق احتراف اللاعب وأنهم سيوافقون على رحيله لكن الأمر يتعلق بالعرض المالي.

وكشفت تقارير صحفية مغربية أن ناديي الأهلي المصري والترجي التونسي دخلا بقوة في الصراع على الفوز بخدمات الورفلي، الذي يتمتع بقدرات فنية وبدنية عالية، في فترة الانتقالات الصيفية ليكون ضمن صفوف أحدهما في الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن الترجي الذي يسعى لحل الأزمة الدفاعية التي يعاني منها، يعد قريبا من التعاقد مع الورفلي، نظرا لأن لعدة عوامل أهمها أن الورفلي سيعامل معاملة لاعبي شمال أفريقيا وبالتالي لن يعد محترفا أجنبيا في صفوف الفريق إضافة إلى وجود حمدو الهوني، صانع ألعاب باب سويقة، والذي يعد صديقا مقربا من الورفلي.

وأوضحت أن الأهلي المصري الذي يرغب هو الأخر في ترميم خط دفاعه من أجل العودة إلى منصات التتويج في بطولة دوري أبطال أوروبا الغائبة عن الفريق منذ 2013 يرغب في استقدم المدافع الدولي الليبي الذي يمتع بخبرات كبيرة.

الجدير بالذكر أن جماهير نادي الرجاء المغربي تطالب إدارة ناديها بتجديد التعاقد مع الورفلي وعدم التفريط فيه نظرا لأنه يعد من العناصر والركائز الأساسية في الفريق الذي يسعى للمنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية في الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى