الرياضة العربية

الأهلي المصري يؤكد غياب معلول وعدم جاهزية حمدي فتحي لموقعة صن داونز

كشف النادي الأهلي المصري عن موقف محترفه التونسي، علي معلول، الظهير الأيسر للفريق، من اللحاق بمواجهة ماميلودي صن داونز، الجنوب أفريقي، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال.

وأكد طبيب الفريق، لموقع ناديه، أن فرص مشاركة علي معلول أمام صن داونز، صعبةٌ، وسيكون ممكنًا و تحت تصرف الجهاز الفني، في مباراة كأس السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي.

وتابع: معلول سيُشارك في التدريبات مع الفريق بشكل تدريجي، كما أجرى أشعة رنين قبل السفر من القاهرة، أكدت التئام موضع الإصابة، بشكل كامل، والفترة المقبلة ستشهد تنفيذ اللاعب لمرحلة جديدة في البرنامج التأهيلي الخاص به.

وعانى معلول من الإصابة في العضلة الخلفية، وتسبّبت في ابتعاده عن الفريق منذ مطلع فبراير في مونديال الأندية بقطر، واصطحب الأهلي، معلول، في رحلة جنوب أفريقيا؛ من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة.

وفيما يخص إصابة نجمه حمدي فتحي؛ قال طبيب الفريق إن نسبة لحاق حمدي فتحي بمواجهة صن داونز متوسطةٌ، بينما نسبة التحاقه ومشاركته في مباراة نهضة بركان قويةٌ.

وأضاف: أجرى أشعة في القاهرة، قبل سفر البعثة إلى جنوب أفريقيا، وكشفت نتائج الأشعة عن وجود التئام شبه كامل في موضع إصابته.

وكان حمدي فتحي قد أجرى جراحةً في الكوع، بعد تعرضه لإصابة أثناء وجوده مع المنتخب الوطني، في التصفيات المؤهلة إلى أمم أفريقيا.

ويلتقي الأهلي، ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، السبت المقبل، بينما يلتقي نهضة بركان في الـ 28 من مايو الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى