الرياضة العربية

الأهلي المصري يتعاقد مع سواريش لخلافة موسيماني

كشف الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب، عن الجهاز الفني الجديد للفريق الذي سيكمل معه بقية مشواره للموسم الجديد، بدلًا من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

أعلن الأهلي، اليوم الخميس، عن إسناد مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم للمدرب البرتغالي ريكاردو سواريش لمدة عامين، وما تبقى من مباريات في الموسم الحالي.

كان المدير الفني ومعاونوه قد وصلوا إلى القاهرة أمس الأربعاء، وتم عقد جلسة مع محمود الخطيب، والمشرف العام على الكرة، وياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم.

وتم الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالمرحلة المقبلة، والتأكيد على الدعم والمساندة للمدير الفني وجهازه المعاون لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره على كافة المستويات.

ويضم الجهاز الفني الجديد للأهلي مع ريكاردو سواريش كلاً من سيد عبدالحفيظ في موقعه كمدير لجهاز الكرة، أما الجهاز المعاون فيضم كلًّا من: ماوريسيو فاش مدربًا وسامي قمصان مدربًا وراؤول فاريا مطور أداء وبيدرو جيميرايش مخطط أحمال وأخصائي فسيولوجي وإدواردو لوبو مدرب حراس المرمى ولويس بيريرا محلل أداء الفرق المنافسة.

ومن المقرر أن يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا في الثانية بعد ظهر غدٍ الجمعة، لتقديم الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم لوسائل الإعلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى