الرياضة العربية

الأهلي المصري يحصل على توقيع مدافع الرجاء المغربي.. وهذا موعد الإعلان الرسمي

كشفت تقارير صحفية مغربية عن توصل إدارة النادي الأهلي المصري لاتفاق نهائي مع نظيرتها في الرجاء البيضاوي المغربي للحصول على خدمات بدر بانون، مدافع وقائد النسور، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وأوضحت التقارير أن مدافع الرجاء سينضم لصفوف المارد الأحمر بداية من الموسم الكروي الجديد 2020 / 2021، ولمدة 3 سنوات، بعد إنهاء الاتفاق مع اللاعب وإدارة نادية بشأن كافة التفاصيل المالية للتعاقد.

ومن المقرر أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة بعد نهاية مباريات دوري أبطال أفريقيا، إذ يرتبط الفريقان بمواجهات في الدور نصف النهائي حيث يتلقي الأهلي مع الوداد، في حين يصطدم الرجاء بنظيره الزمالك.

وكانت إدارة الرجاء المغربي قد أعلنت ضم المدافع مروان الهدهودي، لاعب الدفاع الحسني الجديدي، وهو ما شجع إدارة النسور على التفريط في خدمات بانون للاستفادة من العائد المادي للصفقة.

الجدير بالذكر أن بطولة الدوري المصري تشهد خلال العامين الماضيين العديد من صفقات اللاعبين المغاربة على غرار أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لاعبا الزمالك الحالي والوداد المغربي السابق، بالإضافة إلى حميد أحداد لاعب الزمالك والمعار حاليا لصفوف الرجاء المغربي، وأيضًا وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى