الرياضة الليبية

الأهلي المصري يدخل مرحلة المفاوضات الجدية لإنهاء ضم “الورفلي”

دخلت إدارة النادي الأهلي المصري في مرحلة المفاوضات الجدية من أجل إنهاء السباق على ضم المدافع الدولي الليبي سند الورفلي مدافع فريق الرجاء المغربي والمعار من الأهلي طرابلس.

وكشفت تقارير صحفية مصرية أن أحد وكلاء اللاعبين، رشح المدافع المغربي على جهاز الكرة بالنادي الأهلي لتدعيم خط الدفاع خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن “الورفلي” يتمتع بإمكانيات فنية عالية، ويقدم مستوى جيد مع الرجاء المغربي، فضلا عن كونه لاعبا من شمال أفريقيا وهو ما قد يكون مناسبًا للأهلي حال اعتماد اتحاد الكرة المصري لاعبي شمال أفريقيا محليين والذي سيتم حسمه خلال الفترة المقبلة.

ورحب مسئولو الأهلي المصري بالتعاقد مع الورفلي في ظل حاجة الفريق لتدعيم الخط الخلفي بلاعبين دوليين من العيار الثقيل بعد تأكد رحيل محمد نجيب وأحمد علاء مدافعا الاهلي المصري.

يأتي ذلك في ظل وجود تقارير صحفية تونسية تفيد بأن إدارة الترجي التونسي ترغب في الحصول على خدمات الورفلي في الميركاتو الصيفي، إلا أن إدارة الفريق التونسي تنتظر الانتهاء من نهائي بطولة أفريقيا للدخول في مفاوضات رسمية لضم اللاعب.

ويبقى القرار النهائي في مسألة رحيل اللاعب بيد إدارة الأهلي طرابلس التي تمتلك عقد اللاعب.

يذكر أن اللاعب البالغ من العمر 27 سنة تألق بشكل كبير مع الرجاء الرياضي هذا الموسم، وساهم في تتويج الرجاء الرياضي بلقبي الكونفدرالية والسوبر الإفريقي الموسم الماضي، وتلقّى عدة عروض احترافية من فرنسا وألمانيا ودول الخليج غير أن اللاعب لم يحدد وجهته بعد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى