الرياضة العربية

الأهلي المصري يذبح عجلا لفك “نحس” مستشفى الإصابات

ذبح لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، اليوم الاثنين، عجلا من أجل التخلص من سوء الطالع الذي لازم الفريق خلال الفترة الأخيرة خاصة مع إصابة عدد كبير من اللاعبين بشكل غريب..

وقام لاعبو الأهلي بذبح العجل قبل انطلاق التدريب الصباحي على استاد مختار التتش في العاصمة  القاهرة. وأصيب أكثر من 10 لاعبين في الأهلي خلال الفترة الماضية وكان آخر ها من نصيب  اللاعبين هشام محمد ومروان محسن خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولي بالجولة الأولى من مباريات دور  المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاء ذلك بعد الصدمة القوية للفريق الأحمر الأسبوع الماضي حينما تعرض لاعبان جديدان للإصابة وهما جيرالدو ومحمد محمود الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي . ومن بين المصابين أيضا، أكرم توفيق والمغربي وليد أزارو وسعد سمير وأحمد فتحي ومحمد نجيب وباسم علي وصلاح محسن.  ووصل الحال بجماهير  الأهلي القاهري إلى أن أطلقوا تعبير “مستشفى الأهلي” في إشارة إلى العدد الكبير من الإصابات.

ويستعد الأهلي حاليا للسفر  إلى الجزائر  لمواجهة شبيبة الساورة، يوم الجمعة المقبل، في  الجولة الثانية من دوري مجموعات أبطال أفريقيا. وفاز المارد الأحمر في مباراته الأولى على فيتا كلوب بثنائية نظيفة ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالبطولة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى