الرياضة العربية

الأهلي المصري يرفض المساس برواتب لاعبيه وموظفيه لمدة 4 أشهر

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب، عدم المساس برواتب لاعبيه وموظفيه والأجهزة الفنية والإدارية، لمدة 4 أشهر، وذلك في اجتماع عقده، اليوم الثلاثاء، بنظام “الفيديو كونفرانس”، نظرا لتوقف النشاط الرياضي في مصر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وقال النادي الأهلي، في بيان له: “ناقش مجلس الإدارة اقتراحات مواجهة الأزمة المالية، التي تعاني منها كل المؤسسات والهيئات، بعد توقف النشاط الرياضي بشكل خاص، وعجلة العمل تقريبًا بشكل عام”.

وأضاف: “استعرض المجلس الموارد المالية للنادي، التي توقفت وكذلك التزاماته المالية الكبيرة المطلوبة شهريا، والتي تتضمن رواتب الموظفين والعاملين واللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية”.

وتابع: “قرر المجلس عدم المساس برواتب الموظفين والعاملين، وصرفها كاملة في مواعيدها المعتادة شهريا، حتى يتمكنوا من الوفاء بكل التزاماتهم المعيشية، في هذه الظروف الصعبة، خاصة مع حلول شهر رمضان المعظم”.

وأكمل: “كما قرر عدم المساس برواتب اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية في القطاعات الرياضية لمدة أربعة أشهر بداية من مطلع أبريل، على أن يتم صرفها كاملة، لكن في إطار جدولة شهرية، بما يضمن الوفاء بكل احتياجاتهم بشكل يناسبهم”.

وأختتم: “سوف يقوم المجلس بإعادة تقييم الموقف ثانية بعد نهاية الفترة المشار إليها، بما يتناسب مع الظروف العامة للبلاد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى