الرياضة العربية

الأهلي المصري يشكو النجم الساحلي والصفاقسي التونسي لـ”الفيفا”

سلطت تقارير صحفية تونسية الضوء على قرار النادي الأهلي المصري، بشكوى كل من الصفاقسي التونسي والنجم الساحلي في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأوضحت التقارير التي أوردها موقع “kawarji” التونسي الناطق بالفرنسية، أن الشكوى تتعلق بانتقالات اللاعبين سليماني كوليبالي لاعب الأهلي السابق والنجم الساحلي الحالي، وجونيور أجاي لاعب الصفاقسي التونسي السابق والأهلي الحالي.

وأضافت التقارير، أن الأهلي المصري تقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي يطلب فيها استرداد مبلغ 125 ألف دولار تم تحويلها بطريق الخطأ للنادي التونسي في صفقة انتقال أجاي، وقد توصلا لاتفاق على أن يتم تسديدها بنظام الأقساط.

ونوهت التقارير إلى أن النادي التونسي لم يسدد سوى قسط واحد فقط بقيمة 25 ألف دولار، وتفهم مجلس إدارة الأهلي ذلك نظرًا للأزمات المالية في الوقت الحالي بسبب فيروس كورونا.

وكان الاتحاد الدولي قد غرم نادي النجم الساحلي مبلغ مليون و400 ألف دولار، بعدما هرب الإيفواري سليماني كوليبالي من الأهلي في مايو 2017، وانتقل للفريق التونسي.

وتم التوصل إلى اتفاق بين الناديين على دفع المبلغ على 4 أقساط (200 ألف دولار ثم 400 ألف دولار × 3 أقساط)، لكن إدارة النادي التونسي لم تحترم الاتفاق، الأمر الذي دفع الأهلي للجوء إلى فيفا ليطالب بكامل المبلغ المستحق.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى