أهم الأخبارالرياضة الليبية

الأهلي بنغازي يؤكد صدارته لترتيب المجموعة الأولى بفوز مثير على الأخضر

حقق فريق الأهلي بنغازي فوزًا ثمينًا على حساب نظيره الأخضر، بهدفين دون رد، بالمباراة التي جمعت بين الفريق اليوم على ملعب شهداء بنينا في قمة الجولة الثامنة من الدوري.

شهدت المباراة إثارة كبيرة للغاية وتنافساً على حصد النقاط الثلاث، حيث نجح الجزارة في مواصلة سلسلة الانتصارات وتعزيز صدارته بتحقيق فوز جديد على نادي الأخضر، أما الأخضر فأخفق في تحقيق الفوز وخطف صدارة الدوري للمرة الأولى هذا الموسم.

افتتح أهداف الأهلي بنغازي لاعبه فاضل سلامة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، قبل أن ينجح أكرم الزوي في تسجيل الهدف الثاني، وتأكيد الفوز في الدقيقة 74 من عمر الشوط الثاني واللقاء.

بهذه النتيجة رفع الأهلي بنغازي رصيده من النقاط إلى 24، معززًا صدارته لترتيب المجموعة الأولى بتحقيقه الفوز الثامن على التوالي والعلامة الكاملة، أما الأخضر توقف رصيده لدى 19 نقطة، مواصلًا تواجده في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة من ستة انتصارات وتعادل وهزيمة.

وبدأ الأهلي بنغازي اللقاء بتشكيل مُكوّن من: مراد الوحيشي – بوعقيلة – علي يوسف- الثلبة- بورقيقة – ربيع اللافي – بلعم- همام – أكرم الزوي – هيثم الجويني- فاضل.

فيما بدأ الأخضر المباراة بتشكيل مُكوّن من: رضوان توفيق، أنس الورفلي، مصطفى حمزة، محمد تراوري، المهدي الكوت، صهيب بن سليمان، المهدي الوذدرفي، عبدالرحمن العمامي، أحمد كراوع، عبدالله حشنش، آري بابل.

يُذكر أن الأهلي بنغازي والأخضر من أكثر الفرق المرشحة للظفر بلقب الدوري الليبي الممتاز هذا الموسم، بعد المستويات المميزة التي قدّمها الفريقان منذُ بداية الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى