الرياضة الليبية

الأهلي بنغازي يباشر تدريباته غدًا استعدادًا للاستحقاقات القادمة

يباشر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بنغازي، تدريباته غدًا الثلاثاء، في تمام الثالثة والنصف عصرًا، على أرضية النادي بحي الزيتون، بدون حضور الجمهور، وذلك حسب قرار اللجنة العليا لمكافحة كورونا “كوڤيد -19”.

ويشرف على تدريبات الفريق المدرب عمر أجعودة، والمعد البدني أحمد ابوخشيم، وذلك لحين توجه الفريق إلى معسكر خارجي تحت إشراف الطاقم الصربي الجديد.

وأعلن نادي الأهلي بنغازي، الخميس الماضي، تعاقده بشكل رسمي مع الصربي ديجان أرسوڤ، ليكون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم  بعقد لمدة 3 مواسم.

ويأتي التعاقد مع الصربي أرسوف، ضمن أبرز الصفقات التي أبرمها مجلس إدارة النادي الأهلي بنغازي في الفترة الحالية، لتدعيم صفوف الفريق الأول بالجزارة، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

كما قرر مجلس إدارة نادي الأهلي بنغازي، إنهاء عقود عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك في إطار ما يشهده الفريق من تجديد استعدادا لاستحقاقات المقبلة. وأنهى الأهلي بنغازي عقود الرباعي جبريل البقرماوي وعلي الطويل وحسن المجبري ورمضان بوشعالة.

يشار إلى أنه من المقرر أن يشارك الفريق الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد 2020 / 2021، بصفته وصيف حامل لقب آخر نسخة للدوري الليبي الممتاز للموسم 2018 /2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى