الرياضة الليبية

“الأهلي بنغازي” يبدأ استعداداته لمواجهة “أورلاندو بايرتس” في الكونفدرالية بمران قوي

خاض فريق الأهلي بنغازي أولى تدريباته في جنوب أفريقيا الجمعة، على ملعب أورلاند الدولي الذي يستضيف مباراته أمام أورلاندو بايرتس.

ويستعد الأهلي بنغازي لمواجهة أورلاندو بايريتس الجنوب أفريقي، الأحد المقبل، ضمن مواجهات الجولة الرابعة في إطار منافسات المجموعة الأولى، ببطولة كأس الكونفدرالية.

كانت البعثة قد وصلت في ساعة مبكرة من صباح الجمعة، إلى مطار جوهانسبرج بجنوب أفريقيا بعد رحلة استغرقت عشر ساعات.

وتشهد قائمة الأهلي بنغازي، غياب عدد تسعة لاعبين عن صفوف الفريق، بسبب الإصابات العضلية، وأيضًا الإصابة بفيروس “كورونا”، وغيابات بسبب قرارات فنية وإدارية.

ويغيب عن الأهلي بنغازي في رحلته إلى جنوب أفريقيا، معاذ الشيخي بسبب إصابته بفيروس كورونا، عبدالله العرفي إبراهيم بودبوس بداعي الإصابة، جمعة العبار، وإبراهيم المنتصر، عمر الشاعري وعبدالله الشعافي بقرار فني من المدرب، فيما يغيب محمد التاورغي بقرار إداري من مجلس إدارة النادي.

كما ضمت قائمة الغيابات المحترف العاجي إبراهيما واتارا غير المقيد في قائمة الفرق المشاركة في الكونفدرالية، والذي لم يشارك مع الفريق في أي مباراة رسمية.

وعن موقف مجموعة الأهلي بنغازي الأولى، فيتصدرها إنييمبا النيجيري برصيد 6 نقاط، ثم أورلاندو بايرتس برصيد 5 نقاط، ثم في المركز الثالث يأتي الأهلي بنغازي برصيد 4 نقاط، وأخيرا وفاق سطيف برصيد نقطة وحيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى