الرياضة الليبية

الأهلي بنغازي يستعد للبطولة العربية بالتعاقد مع الإيفواري “فوفانا”

أعلن الإعلامي فتح الله الضبيع، نجاح إدارة نادي الأهلي بنغازي، في التعاقد مع الإيفوارى إسماعيل فوفانا، ليصبح ضمن قائمة الجزارة في الموسم المقبل.

وأوضح الإعلامي، فتح الله الضبيع، من خلال صفحته على موقع “فيسبوك”، أن الجزارة تعاقد مع اللاعب الإيفواري البالغ 30 عامًا، وانضم لكتيبة الفريق الذي يقيم معسكره حاليا في دولة تونس الشقيقة.

وبدأ “فوفانا”، مسيرته الاحترافية في نادي أسيك ميموزا في كوت ديفوار، ثم بدأت رحلته في أوروبا، حينما انتقل إلى نادي تشارلتون الإنكليزي الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة “ليج وان”، ومنه انطلق إلى العديد من الأندية الأوروبية ثم اتجه صوب آسيا عبر أندية زوبهان الإيراني، وغونون الصيني ونجران السعودي.

يذكر أنه بعد قرار الاتحاد الليبي لكرة القدم بإلغاء الدوري الممتاز للموسم 2018 / 2019، فقد تم اختيار النادي الأهلي بنغازي للمشاركة في البطولة العربية للأندية الأبطال، التي ستقام تحت مسمى “بطولة محمد السادس” للموسم 2019/ 2020، وذلك بناء على اختيار الاتحاد العربي لكرة القدم، والمعايير التي وضعها للأندية المشاركة بالبطولة.

وأسفرت قرعة البطولة العربية للأندية الأبطال “كأس محمد السادس”، والتي أقيمت مساء أمس السبت، بالعاصمة المغربية الرباط، عن وقوع الأهلي بنغازي في مواجهة النادي الإسماعيلي المصري في دور الـ32 للبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى