أهم الأخبارالرياضة الليبية

“الأهلي بنغازي” يقترب من توديع كأس الكونفدرالية رسميًا بعد الهزيمة من “أورلاندو”

تلقى الأهلي بنغازي خسارة ثقيلة أمام مواجهة أورلاندو بايرتس، بنتيجة 0-3، بالمباراة التي جرت بين الفريقين اليوم، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

بهذه النتيجة ارتقى “أورلاندو بايرتس” لصدارة المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، يليه إنييمبا النيجيري بالمركز الثاني برصيد ست نقاط، ثم يحل فريق الأهلي بنغازي ثالثاً برصيد أربع نقاط، ورابعاً وأخيراً يأتي فريق وفاق سطيف الجزائري بنقطة واحدة.

وأصبح الأهلي بنغازي مهددًا بوداع البطولة رسميًا في حال فوز إنييمبا اليوم أمام شبيبة القبائل، حيث لديه أمل بخسارة إنييمبا اليوم (وهو صعب للغاية)، ثم الفوز عليه في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وجاء تشكيل الأهلي بنغازي كالتالي: زبير في حراسة المرمى، بوعقيلة، علي يوسف، الثلبة، سعيد في خط الدفاع، الشامخ، مانديلا، تشيكو، التائب في خط الوسط، طه، علي مرعي في خط الهجوم.

يُذكر أن نادي الأهلي بنغازي قد أعلن عن إصابة خمس عينات من بعثة الفريق الموجودة في جنوب أفريقيا، بين الرياضيين والطاقم الفني للفريق، حيث أصيب لاعب الوسط محمد العكشي والمدافع طاهر بن عامر ولاعب الوسط الشاب أحمد التائب، ومساعد المدرب أنيس الربيعي والصربي إيفان زوريتش.

وبهذه الإصابات يشارك الفريق في المباراة بعدد الغيابات 12، ما بين إصابات بكورونا وإصابات بدنية واختيارات فنية وعقوبات إدارية، الأمر الذي صعّب المباراة كثيرًا على الأهلي بنغازي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى