أهم الأخبارالرياضة الليبية

الأهلي طرابلس جاهز لمساندة جماهيره لعمل ريمونتادا أمام المريخ السوداني

يستعد فريق الأهلي طرابلس لمواجهة مهمة للغاية أمام نظيره المريخ السوداني، في إياب تمهيدي الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، للموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

ويستضيف الأهلي طرابلس نظيره المريخ السوداني غدًا السبت، على ملعب شهداء بنينا، ضمن مباريات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تعتبر مباراة الفريق المقبلة غاية في القوة والأهمية، حيث إن الزعيم يحتاج فيها للفوز بفارق ثلاثة أهداف على الأقل، من أجل التأهل لدور المجموعات.

واختتم فريق الأهلي طرابلس، بقيادة مديره الفني فتحي الجبال، استعداداته لمباراته المرتقبة أمام نظيره المريخ السوداني.

وحسب مصادر في الجهاز الفني للفريق، فإن المدير الفني التونسي سيلجأ بقوة للهجوم من أجل عمل ريمونتادا، لحسم الصعود للدور التالي من بطولة دوري الأبطال.

ويرغب الأهلي طرابلس في الذهاب بعيدًا في البطولة الأفريقية، على غرار ما تحقق الموسم الماضي.

وشهدت التدريبات الأخيرة للأهلي طرابلس علامات الجدية والتركيز على لاعبي الفريق، حيث يسعى كل لاعب لبذل أقصى جهوده من أجل إسعاد الجماهير وتحقيق هدف الفريق، ومساعدته في الصعود لدور المجموعات.

وسعى فتحي الجبال خلال التدريبات الأخيرة لتصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة الماضية، لتفاديها بمواجهة الغد واستغلال بعض الثغرات بدفاع الفريق المنافس.

وأبرز ما سيساهم في فوز فريق الأهلي طرابلس وعمل ريمونتادا مهمة بالمسابقة، هي خطاب الاتحاد الأفريقي الذي وجهه اليوم لإدارة نادي الأهلي طرابلس، حيث أكد خلاله السماح بدخول الجماهير بالسعة الكاملة لملعب شهداء بنينا وهي حوالي 11 ألف مشجع.

ويعد هذا الخبر أكثر من رائع لجماهير الأهلي طرابلس، التي تأمل في مساندة فريقها بأقصى طاقتها، من أجل تحفيز الفريق على الفوز بأكبر نتيجة، من أجل تعويض الخسارة بمباراة الذهاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى