أهم الأخبارالرياضة الليبية

الأهلي طرابلس قبل انطلاق الموسم: علينا العمـل للوصـول للـهدف المُراد تحقيقه

وجّه فريق الأهلي طرابلس رسالة تحفيزية لجماهير النادي، قبل انطلاق الموسم الجديد 2022-2023، عبر مختلف صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الأهلي طرابلس عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عدداً من صور اللاعبين خلال مران الفريق معلقًا عليها: “بِـكُم يزداد الأهلي قوة، لا مجـال للراحة الآن، علينا العمـل للوصـول للـهدف المُراد تحقيقه”.

عزز الزعيم صفوفه ببعض الانتدابات الجديدة، استعدادًا للموسم الجديد على غرار المدافع المغربي ياسين إنجيمة، ومواطنه محسن متولي، بجانب التونسي ياسين الشماخي وعلاء القجدار.

يذكر أن قرعة بطولة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، التي أجريت أمس بمسرح الآثار بمدينة شحات قد أسفرت عن افتتاح موسم الأهلي طرابلس بمواجهة نظيره أساريا، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري.

فيما سيخوض الأهلي طرابلس مباراة ديربي العاصمة أمام الاتحاد، في الجولة التاسعة والأخيرة من المسابقة.

ويستعد الأهلي طرابلس لمواجهة فريق كمكم بطل زنجبار، ضمن الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة السادسة بتوقيت ليبيا من يوم السبت 10 سبتمبر المقبل، بملعب زنجبار الدولي، فيما ستقام مباراة الإياب بملعب شهداء بنينا الدولي ببنغازي في 17 سبتمبر.

وكان الأهلي طرابلس قد قدم مشاركة متميزة خلال الموسم الماضي، حيث بلغ الفريق نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، قبل أن يخسر مباراة الذهاب أمام أورلاندو بيراتس 2-0، وتفوق في الإياب 1-0.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى