أهم الأخبارالرياضة الليبية

الأهلي طرابلس لجماهيره: “أنتم العمود الفقري للنادي فكونوا كالجبال الراسخة في مواجهة الأعاصير”

وجّه مجلس إدارة نادي الأهلي طرابلس رسالة لجماهير النادي، في بيان رسمي نشره اليوم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

ودعا مجلس الأهلي طرابلس جماهير الفريق لمساندة النادي والوقوف بجانب الفريق خلال الفترة القادمة ليعود أقوى كما كان، مطالبًا بالتغاضي عن الدعوات التي هدفها فقط تشتيت البيت الأهلاوي.

وجاء بيان النادي كالتالي: “إلى كل جماهير النادي الأهلي الزعيم في كل ربوع ليبيا الحبيبة وخارجها، كنّا ولا زلنا نسعى لتقديم الأمثل والأفضل للنادي الأهلي، اجتهدنا وعملنا من دافع حبنا وإخلاصنا لهذه المؤسسة العريقة وُفّقنا وأخطأنا. فالبطولات التي تم حصدها هذا العام في شتى القطاعات لم تكن بمحض الصدفة ولا ضربة حظ.

وواصل: “فإننا لم ولن ندّخر جهداً في خدمة الزعيم بمعية كل الغيورين والمحبين والداعمين لنادي الشعب. فالكبوات سترجعنا إلى المقدمة إن تكاثفنا، والهفوات علامة كل عمل ناجح وسنُحسّن استثمارها”.

وتابع البيان: “فلا تجعلوا ممن يتربص بقلعتنا الخضراء أن ينجح في مبتغاه وهو تشتيت البيت الأهلاوي، أيتها الأمواج الخضراء أنتم العمود الفقري لناديكم فكونوا كما عهدناكم كالجبال الراسخة في مواجهة الأعاصير، وقِفوا مع ناديكم وبيتكم الثاني ليعود الزعيم كما كان وأفضل”.

وأضاف: “وعليه فإننا في هذه اللحظة نُحيطكم علماً بأن مجلس الإدارة أجرى اجتماعات مكثفة خلال الأيام الماضية، أسفرت عن القرارات التالية: تغيير في مجلس الإدارة وباقي الإدارات بالنادي بشكل كامل، وبالأخص إدارة الفريق الأول لكرة القدم”.

وأشار: “الإدارة في تفاوض مع ثلاث مدارس أوروبية للإشراف على الفئات السنية، كما أنها في تفاوض متقدم مع ثلاثة مدربين أجانب ذي مستوى عالٍ للإشراف على الفريق الأول لكرة القدم، نحن في تفاوض مع مدير عام لكرة القدم من إحدى الدول العربية”.

وأردف: “إلى الآن لم يتمّ الاستغناء عن أي لاعب حتى قدوم المدرب الجديد، ولن يتم التعاقد مع أي لاعب محلي أو أجنبي إلا بمشورة المدرب الجديد”.

وأنهى: “تم تقديم مذكرة اتهام وبلاغ إلى السيد النائب العام في حق كل من تطاول وأساء إلى النادي الأهلي، الأهلي الزعيم، كان وما زال وسيبقى (الرقم الصعب والأفضل) في ليبيا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى