الرياضة الليبية

“الأهلي طرابلس”.. مسحة جماعية لرصد “كورونا” قبل الذهاب لتونس

قُبَيل أيام قليلة من مواجهته المرتقبة في مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية مع منافسه فريق “الاتحاد المنستيري” التونسي ضمن الدور التمهيدي الثاني من البطولة؛ خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم للنادي “الأهلي طرابلس”، والجهاز الفني والإداري والطبي يوم أمس الجمعة، لمسحة طبية للكشف عن فيروس “كورونا”.

جاء ذلك قبل السفر إلى تونس وفق ما جاء في مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تخلله شرح مفصل عن مخاطر “كوفيد١٩” وكيفية تفادي العدوى منه.

وسيكون “الاتحاد المنستيري” التونسي هو المضيف لمباراة الذهاب التي تُقام يوم ٢٢ ديسمبر ٢٠٢٠،  على ملعب مصطفى بن جنات، ضمن ذهاب الدور الـ 32 من الكونفدرالية الأفريقية.

في المقابل، لم يُعلن بعد ممثل ليبيا عن موعد ومكان موقعة الإياب، التي يُتوقع إقامتها في السادس أو السابع من يناير المقبل، فيما لا يزال “الأهلي” يواصل تحضيراته في العاصمة طرابلس، تحت إشراف المدرب التونسي، جلال القادري.
سلسلة من المباريات الودية.

وقد أجرى أبناء المدرب جلال القادري، تحضيراتهم لمقابلة “الاتحاد المنستيري”، في طرابلس، حيث كانوا قد خاضوا سلسلة من  المباريات الوديّة مع فرق محلية وأفريقية.

انتدابات مهمّة

وقد نزلت الهيئة الإدارية لنادي الأهلي طرابلس، بكل ثقلها، لحسم العديد من الصفقات القادرة على تقديم الإضافة من خلاله أفضل اللاعبين المحليين، كما تعاقدت مع لاعب أجنبي من الطراز الرفيع هو “ابراهيم واتارا”، المهاجم السابق في “البنزرتي و الترجي الرياضي التونسي”.

[videopress PR69CUrJ]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى