أهم الأخبارالرياضة الليبية

الأهلي طرابلس وأبوسليم يواصلان استعداداتهما لانطلاق الدوري بمباراة ودية

تواصل الأندية الليبية استعداداتها لانطلاق بطولة الدوري الممتاز، في أي وقت خلال الأيام المقبلة، عن طريق خوض المباريات الودية لتجهيز اللاعبين والحفاظ على مستواهم الفني والبدني.

وفي هذا الإطار، يشهد اليوم الاثنين مباراة ودية قوية ستجمع بين الأهلي طرابلس وأبوسليم على ملعب الأخير في تمام الثالثة والنصف مساءً بالتوقيت المحلي، ودون حضور الجماهير.

ومن المقرر أن تشهد المباراة إثارة كبيرة للغاية بين الفريقين حيث يطمح كل فريق إلى الاطمئنان على جاهزية لاعبيه لانطلاق بطولة الدوري التي تم تأجيلها لأجل غير مسمى بسبب عدم جاهزية بعض الملاعب لاستقبال المباريات.

وسبق أن خاض فريق أبوسليم أكثر من مباراة ودية في الفترة الماضية آخرها المباراة التي خاضها أمام فريق أساريا الذي يلعب في الدرجة الأولى وانتهت لصالح أبو سليم بأربعة أهداف مقابل هدف.

في المقابل، تعتبر هذه هي المباراة الودية الأولى لفريق الأهلي طرابلس منذ مباراة بيشارا اتي خاضها في تنزانيا في ذهاب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية.

وقد تشهد مباراة اليوم الودية ظهور محمد الغنودي لاعب أبوسليم الجديد ضد فريقه السابق الأهلي الذي لعب له لسنوات طويلة، حيث تمكن من التعبير عن نفسه في مباراة أساريا وسجل هدفًا من رباعية الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى