أهم الأخبارالرياضة الليبية

الأهلي طرابلس والاتحاد يبدآن بقوة استعداداتهما للقاء الديربي بالكونفدرالية

استقر مدربا الأهلي طرابلس والاتحاد على برنامج استعداداتهما لمباراة الديربي بينهما، بربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية.

وكانت قرعة الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي “الكونفدرالية” بمقر الاتحاد “الكاف” في مصر، قد أسفرت عن مباراة نارية ستجمع بين ممثلي ليبيا سويًا، حيث سيواجه فريق الأهلي طرابلس متصدر المجموعة الأولى في دور المجموعات نظيره وغريمه التقليدي الاتحاد وصيف المجموعة الثانية، في ربع النهائي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي طرابلس نظيره الاتحاد يوم الأحد الموافق 17 أبريل الجاري، في ذهاب ربع النهائي من البطولة الأفريقية، فيما تقام مباراة الإياب يوم 24 أبريل.

وكان الأهلي طرابلس قد تأهل إلى ربع نهائي البطولة، بعدما حسم صدارة المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة متفوقًا على بيراميدز المدجج بالنجوم.

أما الاتحاد؛ فقد حسم تأهله بوصافة مجموعته بعدما خطف نقطة ثمينة من التعادل السلبي بدون أهداف، أمام مستضيفه متصدر المجموعة الثانية فريق أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي.

ويخوض الاتحاد الليلة تدريبًا مغلقًا قبل سفره إلى مصراتة لخوض مباراة الاتحاد المصراتي غداً الثلاثاء، وبعدها سيتنظم اللاعبون بمعسكر لمدة 48 ساعة قبل مواجهة الأهلي طرابلس بملعب شهداء بنينا.

أما الأهلي طرابلس قد منح مدرب الفريق فتحي الجبال لاعبيه راحة خاصة، لعدم ارتباط فريقه بمباريات محلية بعد الفوز على الفالوجا والتأهل لدور الـ16 من بطولة كأس ليبيا.

ومن المقرر أن يعود الأهلي طرابلس للعمل يوم غدٍ الثلاثاء بتدريب مغلق على ملعب النادي، قبل التوجه إلى بنغازي استعدادًا لمواجهة الاتحاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى