أهم الأخبارالرياضة الليبية

الأهلي طرابلس يتخطى “الاتحاد” ويتأهل لنهائي كأس ليبيا لكرة اليد

حسم فريق الأهلي طرابلس لكرة اليد مباراة الديربي أمام نظيره الاتحاد بالفوز عليه بنتيجة 24-23.

أقيمت المباراة بينهما اليوم على أرضية قاعة نادي الاولمبي للالعاب الرياضية بالزاوية في نهائي تصفيات الكاس عن المنطقة الغربية.

ونجح نادي الاهلي طرابلس في الوصول لنهائي بطولة كاس ليبيا لكرة اليد رسميًا على حساب غريمه التقليدي الاتحاد في مباراة قادها الحكمان الصيد حبلوص واسماعيل حبلوص والمسجل د. عمار سويسي والميقاتي حسن مسعود وراقبها فنيا السيد الطاهر غومة وراقبها إداريا السيد ابراهيم الذويبي
كان فريق الاتحاد قد تأهل الى هذا الدور بعد فوزه على فريق الجزيرة زوارة، في حين تأهل الأهلي طرابلس بعد فوزه على اتحاد الشرطة الرياضي.

وكانت مسابقة الكأس بالمنطقة الأولى؛ قد شاركت فيه أندية الجزيرة زوارة والأهلي طرابلس والاتحاد والصباح واتحاد الشرطة والمشعل.

بهذا ستتنافس يد الأهلي طرابلس مع فريق الهلال المتأهل عن المنطقة الثانية (بنغازي) إضافة للمرشح المتأهل من المنطقة الرابعة – الجيل الاخضر) والارجح سيكون فريق الاخضر للمثلث النهائي لتحديد بطل كأس ليبيا لكرة اليد للموسم الرياضي 2021/2020 والذي سيجرى في قاعة طرابلس الكبرى في الفترة 16/14-7 المقبل.
ومن المنتظر أن تجرى قرعة لتحديد الفريق المتأهل مباشرة للنهائي فيما سيخوض الفريقان الاخران مباراة فاصلة لتحديد طرف النهائي الاخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى