الرياضة الليبية

الأهلي طرابلس يثمّن وقفة أندية بنغازي مع الفريق في مباراة حي الوادي السوداني

قدمت إدارة النادي الأهلي طرابلس باسمها واسم جماهير النّادي شكرها وتقديرها  الى ناديي الأهلي بنغازي والنصر على وقفتهما الأخوية مع بعثة الأهلي طرابلس أثناء تواجدها في بنغازي وتذليل كل الصعاب أمامها.

وحاء في خطاب الرسالة الأهلي طرابلس: تتقدم الإدارة والجمهور بأسمى آيات الشُّكر والعرفان إلى النادي الأهلي بنغازي وجماهيره الكبيرة ونادي النّصر وجماهيره العريقة.

كما قدمت الإدارة شكرها لكل أندية وأهالي مدينة بنغازي ورجال الأمن الذين تولوا حماية البعثة، على حُسن استقبالهم وضيافتهم لبعثة فريقنا الأوّل لكرة القدم وتأمينهم لمباراة الفريق أمام حي الوادي السوداني والتي تُوّجت بفوز غال وتأهل مستحق.

وأضافت إدارة الأهلي طرابلس في خطابها أنه طالما كانت الرّسالة الرياضية سامية،  فهي تحمل مشاعل الود، وتتبنى الخطاب الجامع الذي يوحّد ولا يفرّق، وتنبذ الفرقة والفتنة بين أبناء الشعب الواحد.

واختتمت إدارة الأهلي طرابلس الخطاب بشكرها جماهيرها الخضراء العريقة التي تحملت عناء السفر إلى مدينة بنغازي من أجل مؤازرة فريقها.

وقدمت شكرها كذلك للجماهير  الوفية في مدينة بنغازي والمنطقة الشرقية، بصفة عامة، وهذا ليس بغريب على جماهير النادي الأهلي التي كانت ولا زالت تضرب أجمل أمثلة الوفاء والانتماء.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى