الرياضة الليبية

الأهلي طرابلس يختتم تدريباته قبل السفر للكاميرون.. وأبو نواره يرسم خطة الفوز

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس تدريبه الختامي في العاصمة طرابلس، مساء اليوم الخميس، قبل السفر غدا الجمعة إلى الكاميرون لمواجهة فريق ستار دوالا الكاميرون في إياب دور الـ 32 لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وجاءت أجواء التدريبات الختامية رائعة وفي حضور الجماهير العاشقة للأهلي طرابلس لمساندة الفريق ومؤازرته قبل السفر غدا، وقد تقدم اللاعب أنيس السلتو، المهاجم المتألق، للجماهير عن الفترة الماضية والتي غاب فيها عن الفريق بسبب الخلافات مع الطاقم الفني السابق.

وقاد تدريبات الزعيم اليوم الخميس، المدرب الوطني جمال أبو نوارة، والذي ركز في التدريبات على العامل النفسي للاعبين والرفع من روحهم المعنوية مؤكدا أن هذا العامل هو مفتاح الفوز وعبور دوالا والترشح إلى الدور التالي من بطولة الكونفيدرالية من الأراضي الكاميرونية.

كما ركز أبو نوارة على الجانب التكتيكي وتحفيظ اللاعبين الخطة التي يريد تطبيقها في مباراة الإياب يوم الأحد المقبل أمام دوالا الكاميروني خاصة وأنه يسعى إلى خوض تدريبات عادية في الكاميرون خوفا من جواسيس نادي دوالا الذي سيسعون إلى معرفة خطة وطريقة لعب الفريق.

الجدير بالذكر أن بعثة فريق الأهلي طرابلس ستغادر غدا الجمعة إلى الكاميرون على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة الفريق من أجل توفير المزيد من الراحة والتركيز للاعبين لعبور هذه العقبة المهمة في بطولة الكونفيدرالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى