أهم الأخبارالرياضة الليبية

الأهلي طرابلس يدعم مؤيد اللافي بعد إصابته القوية في الركبة

حرص نادي الأهلي طرابلس على دعم مؤيد اللافي نجم المنتخب الوطني، والمحترف ضمن صفوف فريق الوداد المغربي بعد تعرضه لإصابة قوية مؤخرًا.

أعلن نادي الوداد المغربي نهاية موسم مؤيد اللافي وغيابه لفترة طويلة، بعد تعرضه لإصابة عبارة عن قطع في الرباط الخارجي للركبة، وهو ما يستدعي تدخلاً جراحياً.

وكان اللافي قد خرج في الدقائق الأولى من مباراة فريقه أمام الجيش الملكي في الدوري الممتاز، مصابًا، وتم نقله إلى المستشفى لتثبت الفحوصات تعرضه لهذه الإصابة.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الأهلي طرابلس على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة للاعبه السابق، وعلق عليها: “كن قويًا واستمد قوتك من دعمنا اللامحدود.. ستعبر هذه المرحلة وستعود أقوى”.

واختار اللافي بعد الإصابة الخضوع للجراحة بقطر، وتحديداً مركز اسبيتار الطبي بعد استشارته بعدد من اللاعبين الذي خضعوا للجراحة ذاتها.

في الوقت نفسه حرص نادي الوداد أيضًا على دعم اللاعب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ونشروا صورة أيضًا للاعب وعلق عليها: “نتمنى لك الشفاء العاجل”.

ومن المقرر أن يغيب اللاعب عن الملاعب لمدة لن تقل عن خمسة أشهر، وبهذا يتأكد غياب اللافي عن مباراتي فريقه أمام بترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى