أهم الأخبارالرياضة الليبية

الأهلي طرابلس يراقب مباراة زاناكو والصفاقسي قبل مواجهة بيراميدز

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي طرابلس بنسبة كبيرة إلى دور ربع النهائي، من بطولة الكونفدرالية الأفريقية قبل مباراته اليوم أمام بيراميدز.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي طرابلس نظيره بيراميدز المصري في تمام التاسعة مساء بالتوقيت المحلي، على ملعب شهداء بنينا ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

ويدخل بيراميدز المباراة متصدرًا المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، وضامنًا التأهل رسميًا لدور ربع النهائي، بينما يحتل الأهلي طرابلس وصافة المجموعة برصيد 9 نقاط، ويحتاج للفوز في مباراة اليوم أولًا لضمان التأهل لربع النهائي، وثانيًا للثأر من فريق بيراميدز بعد الخسارة أمامه في الجولة الأولى.

ولكن قبل حلول المباراة قد يضمن الأهلي طرابلس التأهل لدور ربع النهائي من البطولة، بغض النظر عن نتيجة المباراتين المتبقيتين له في المجموعات.

سيكون التأهل اليوم في حال حصول الزعيم على هدية من نادي زاناكو، الذي سيواجه نظيره الصفاقسي التونسي في زامبيا في تمام الساعة الثالثة بالتوقيت المحلي.

وفي حال انتهاء المباراة بنتيجة التعادل أو فوز زاناكو، سيتأهل الأهلي طرابلس مباشرة إلى دور ربع النهائي من البطولة، وسيكون صراعه في المباراتين المتبقيتين في دور المجموعات على الصدارة فقط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى