الرياضة الليبية

الأهلي طرابلس يستضيف ماريمو جلانتس ببطولة الكونفدرالية اليوم

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي طرابلس اليوم الأربعاء مباراة في غاية الأهمية أمام نظيره ماريمو جلانتس الجنوب أفريقي في بطولة الكونفدرالية.
ومن المقرر أن يستضيف الأهلي طرابلس فريق ماريمو جلانتس في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي على ملعب شهداء بنينا في ذهاب دور الـ32 التكميلي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.
يدخل الأهلي طرابلس المباراة بعدما انتقل إلى بطولة الكونفدرالية من دوري الأبطال الذي ودعه أمام المريخ السوداني في دور الـ32.
قدم الأهلي طرابلس مستوى استثنائيًا في البطولة الأفريقية الكونفدرالية في النسخة الماضية وكان قريبًا من الوصول للمباراة النهائية ووصل إلى الدور نصف النهائي.
يأمل الفريق في تحقيق الإنجاز هذا الموسم والمنافسة على اللقب والفوز في مباراة اليوم أمام ماريمو جلانتس بنتيجة كبيرة تسهل له مباراته في جنوب أفريقيا بمرحلة الإياب وتضمن له التأهل لدور المجموعات من اليوم.
ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة خاصة أن الفريق الجنوب أفريقي هو الآخر يسعى لمواصلة مشواره في البطولة ويأمل في العودة من مباراة اليوم بنتيجة إيجابية.
وخاض الزعيم خلال الأيام الماضية تدريبات مكثفة تحت قيادة مديره الفني التونسي فتحي الجبال الذي حاول إخراج اللاعبين من الخسارة المحلية في الدوري أمام أبوسليم بهدف دون رد والتركيز على مباراة اليوم في البطولة القارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى