الرياضة الليبية

الأهلي طرابلس يعود للتدريبات استعدادًا للاستحقاقات القادمة.. السبت المقبل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس للعودة إلى التدريبات من جديد بعد توقف طويل استعدادا للاستحقاقات المقبلة، وذلك بداية من يوم السبت القادم الموافق 10 أكتوبر الجاري بملعب الهاشمي البهلول بمقر النادي الأهلي.

ومن المقرر أن يخضع جميع اللاعبين والطاقم الفني والإداري قبل ذلك للكشوفات الخاصة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، صباح الخميس المقبل، على تمام الساعة الحادية عشر بمقر النادي.

وقالت الصحفة الرسمية للنادي الأهلي طرابلس على موقع “فيس بوك”: “يبدأ فريقنا الأول لكرة القدم استعداداته للاستحقاقات القادمة، انطلاقاً من السبت القادم الموافق 10 أكتوبر بملعب الهاشمي البهلول بالنادي الأهلي.. وسيجري اللاعبون والطاقم الفني والإداري قبل ذلك الكشوفات الخاصة بــCOVID-19 صباح الخميس على تمام الساعة 11”.

ومن المقرر أن يقود تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عماد الدهماني، بعدما قررت إدارة النادي تكليفه بمهمة مساعد مدرب الفريق، لحين التعاقد مع مدرب فني أجنبي على مستوى وكفاءة عالية ليقود الزعيم في المعترك الأفريقي بهدف المنافسة بقوة وتحقيق نتائج جيدة تليق باسم وتاريخ النادي الأهلي طرابلس وترضي طموحات جماهيره.

الجدير بالذكر أن إدارة الأهلي نجحت في إبرام العديد من الصفقات المميزة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الزعيم في المعترك الأفريقي، ومن أبرزها خالد مجدي ومعتز المهدي وربيع اللافي قادمين من نادي النصر، وأنيس السلتو من الاتحاد السكندري، ومنصور رزق من الأخضر، وعلى العبيد من الاتحاد المصراتي، وعبدالرحمن أبوسنينة من السويحلي، كما جددت عقود عدد من نجوم الفريق وفي مقدمتهم محمد نشنوش ومحمد الغنود وأسامة اشطيبة.

كما تسعى إدارة الأهلي، وفقا لما صرح به ساسي بوعون، رئيس النادي، لـ”ريميسا”، للتعاقد مع 3 لاعبين أجانب بجودة عالية من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق الأول في فترة الانتقالات الصيفية ليكونوا ضمن استحقاقات الفريق  لدعم حظوظه في مشاركته المنتظرة في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للموسم 2020 / 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى