الرياضة الليبية

الأهلي طرابلس يفرض التعادل السلبي على المنتخب الأوغندي ودياً

حسم اليوم الأربعاء، التعادل السلبي مواجهة الأهلي طرابلس والمنتخب الأوغندي، ضمن المعسكر التدريبي المغلق الذي يجريه الفريق في تونس، استعدادًا لقادم مباريات الدوري الممتاز ومسابقة الكأس.

عرفت تشكيلة الأهلي طرابلس في هذه المواجهة الودية غياب لاعبي المنتخب الوطني، بسبب التزاماتهم مع فرسان المتوسط في تصفيات كأس أفريقيا الكوت ديفوار 2023، ورغم ذلك نجح الفريق تحت قيادة المدرب التونسي فتحي الجبال، في فرض نتيجة التعادل على منتخب أوغندا الذي كان مكتمل الصفوف.

كان الأهلي طرابلس قد سافر منذ يوم 28 مايو إلى تونس، للدخول في معسكر تدريبي يتخلله مباراتان وديتان، تحضيرًا لخوض اللقاءات المؤجلة ومن أجل الوصول إلى أعلى درجات الاستعداد والجاهزية البدنية والفنية.

يُذكر أن الأهلي طرابلس كان قد فاز ودياً على فريق الأمواج الزرقاء بخمسة أهداف دون ردٍّ، على أرضية ملعب الأهلي في لقاء ودي إعدادي للفريق قبل عودته لغمار مباريات الدوري الممتاز.

وكانت المسابقات العامة قد أعلمت النادي الأهلي طرابلس الأحد الماضي بمواعيد مبارياته المؤجلة، التي يبدؤها في العاشر من يونيو المقبل، بلقاء السويحلي وينهيها في الثالث والعشرين من ذات الشهر بلقاء أبوسليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى