الرياضة الليبية

الأهلي طرابلس يفقد آخر ودياته بالقاهرة أمام بتروجيت قبل مواجهة الوداد المغربي

فقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس آخر مبارياته الودية في معسكره المغلق بالعاصمة المصرية القاهرة، بعدما خسر أمام فريق بتروجيت بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء في ختام وديات الزعيم استعدادا لخوض مباراته المهمة والمرتقبة أمام الوداد المغربي بذهاب الدور الـ 32 للبطولة العربية.

وخاض الأهلي طرابلس مباراته الودية الثامنة أمام بتروجيت ليخسر بهدف دون رد، ورغم الهزيمة إلا أن الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب المصري إيهاب جلال استطاع تجربة معظم اللاعبين وأطمأن على مستواهم الفني والبدني قبل السفر إلى الدار البيضاء لمواجهة بطل المغرب.

يذكر أن هذه هي المباراة الثامنة والأخيرة في الوديات التي خاضها الأهلي طرابلس في معسكره المغلق بالقاهرة استعدادا لمواجهتي الوداد المغربي ضمن دور الـ32 للبطولة العربية للأندية حيث ستقام مباراة الذهاب يوم 24 سبتمبر الجاري بالدار البيضاء بينما ستقام مباراة الإياب يوم 28 من الشهر ذاته بتونس.

يشار أن الأهلي طرابلس لعب مباراته الأولى أمام المقاصة وفقدها بهدفين دون رد ثم تعادل في وديتي طلائع الجيش وأمانة بغداد العراقي وفاز على الداخلية بهدفين لهدف ثم تعادل مع الإسماعيلي بنتيجة 3 / 3 قبل أن يفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد ثم الفوز على الجونة بنتيجة 4 / 2، ثم الخسارة بهدف دون رد أمام بتروجيت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى