أهم الأخبارالرياضة الليبية

“الأهلي طرابلس” يقلب الطاولة على “الأخضر” ويتأهل رسميًا لنهائي بطولة الدوري

نجح فريق الأهلي طرابلس في تحويل تأخره إلى فوز أمام نظيره الأخضر، بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جرت بين الفريقين اليوم على ملعب شهداء بنينا، في الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الممتاز.

تقدّم فريق الأخضر أولًا عن نجم الفريق المخضرم عبد الرحمن العمامي في الدقيقة 28، بركلة جزاء متقنة على طريقة بانينكا.

ونجح في إدراك التعادل للأهلي طرابلس قبل نهائي الشوط نجم الفريق أنيس السلتو في الدقيقة 36 من عمر اللقاء، مستغلًا عرضية رائعة من زميله خالد مجدي، ليودعها السلتو برأسه في الشباك.

وفي الشوط الثاني نجح محمد الترهوني في إضافة الهدف الثاني والفوز للأهلي طرابلس في الدقيقة 70 من عمر المباراة، مستغلًا تمريرة أنيس السلتو الرائعة داخل منطقة الجزاء بعد توغله بنجاح تجاه المرمى.

بهذا نجح الأهلي طرابلس في الصعود للمباراة النهائية ويضرب موعدًا ناريًا أمام فريق الاتحاد، الذي فاز اليوم أيضًا على الأهلي بنغازي، ويضرب الفريقان موعداً جديداً في النهائي ويتأهلان معاً العام المقبل لبطولتي أفريقيا.

بدأ الأخضر المباراة بتشكيل مُكون من: رضوان، وجدي، المغربي،حسن عباس، الكوت، الشامخ، ارسين لوكو، العمامي، أحمد سعد، عبدالله حشنش، علي أمادو.

فيما بدأ الأهلي طرابلس اللقاء بتشكيل مُكوّن من: نشنوش، وسام بوسنينة، رزق، اشتيوي، عكاشة، كاك، امحمد، بلعم، مجدي، الترهوني، السلتو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى