الرياضة الليبية

الأهلي طرابلس ينتظر الفائز من الاتحاد المنستيري وكينيما الأثيوبي بالكونفيدرالية

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس الفائز من المواجهة المرتقية بين فريق الاتحاد المنستيري ونظيره فريق كينيما الأثيوبي في الدور التمهيدي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يلتقي الزعيم في دور الـ 32 من البطولة، مع الفائز من الفريق التونسي ونظيره الأثيوبي في الدور التمهيدي من الكونفيدرالية.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد قرر إعفاء عدد من الأندية من خوض الأدوار التمهيدية من بطولة الكونفيدرالية وأبرزها الأهلي طرابلس.

كما تم إعفاء أندية نهضة بركان حامل لقب الكونفدرالية ووصيفه بيراميدز المصري، بجانب النجم الساحلي التونسي ووفاق سطيف وشبيبة القبائل الجزائريين وهلال الأبيض السوداني وكمبالا سيتي الأوغندي وموتيما بيمبي الكونغولي وسونجو الموزمبيقي وسان بيدرو الإيفواري وإيساي البنيني.

ويشارك الأهلي طرابلس ممثل ليبيا، في البطولة وقد تم إعفائه من خوض الدور التمهيدي للبطولة ليسهل ذلك من مهمة الفريق إلى حد ما من أجل التواجد في دور المجموعات، وسيعطي ذلك فرصة للفريق الليبي للاستعداد المناسب لمباريات دور المجموعات عندما يواجه فرقا يستطيع مجاراتها في تلك المرحلة والتغلب عليها ويكون جاهزا لمواجهة الفرق القوية في مرحلة المجموعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى