الرياضة الليبية

الأهلي طرابلس يواجه الهلال في ختام مواجهات اليوم بالدور السداسي للطائرة

يستمر مباريات الدور السداسي لبطولة دوري الدرجة الأولى الليبي للكرة الطائرة، اليوم الخميس، حيث ستُقام ثلاث مباريات قوية تتصارع فيها ستة أندية على النقاط للتربع على الصدارة والمنافسة على اللقب.

وتأهل للدور السداسي فريقان عن كل منطقة وهذه الفرق هي لأهلي طرابلس والسويحلي والاتحاد المصراتي والأهلي ببنغازي والهلال وأساريا.

وأقيمت أمس الأربعاء ثلاث مباريات في الجولة الأولى للدور السداسي والتي شهدت منافسة قوية بين الأندية للغاية.

وتبدأ المتعة اليوم بالمباراة التي سيواجه فيها فريق الأهلي بنغازي نظيره السويحلي في تمام الثانية مساءً بالتوقيت المحلي على قاعة مدينة مصراتة للألعاب الرياضية.

ويدخل السويحلي المباراة بمعنويات عالية بعدما حقق الفوز في مباراته أمس بثلاثة أشواط دون رد على أساريا ويأمل في مواصلة انتصاراته اليوم.

في المقابل، يخطط فريق الأهلي بنغازي لتعويض خسارته أمس على يد الأهلي طرابلس بثلاثة أشواط دون رد أيضًا.

وفي المباراة الثانية، يلتقي فريق الاتحاد المصراتي مع نظيره أساريا على قاعة مدينة مصراتة للألعاب الرياضية في تمام الرابعة مساءً بالتوقيت المحلي.

يأمل الاتحاد المصراتي في مواصلة انتصاراته بعد عبور عقبة الهلال أمس بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط، بينما يخطط أساريا للتعويض بعد أن خسر من بثلاثة أشواط نظيفة أمام السويحلي.

وتختتم مباريات اليوم بمواجهة قوية ستجمع بين الأهلي طرابلس والهلال في القاعة نفسها في تمام السادسة مساءً بالتوقيت المحلي.

يسعى الأهلي طرابلس لمواصلة انتصاراته النظيفة وحصد نقاط جديدة بعد الفوز أمس على الأهلي بنغازي بينما يحاول الهلال تعويض خسارته أمام الاتحاد المصراتي أمس في مباراة اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى