الرياضة الليبية

الأهلي طرابلس يُسلم اتحاد الكرة المستندات المطلوبة للحصول على ترخيص المشاركة الأفريقية

أعلن نادي الأهلي طرابلس في بيان رسمي أنه  قدم جميع  المستندات والوثائق المطلوبة للأمين العام للاتحاد الليبي لكرة القدم،  وذلك قبل الموعد المحدد من أجل الحصول علي الترخيص للمشاركة في البطولات الأفريقية.

 

 

 

وقال عبدالحكيم عون البدراني الإداري بنادي الأهلي طرابلس إنه تم تقديم ملف متكامل مستوفي الشروط كافة  للحصول على رخصة المشاركة الإفريقية القادمة، ليكون أول نادي ليبي يقدم هذا الملف .

 

وأضاف أن ذلك جاء بعد  متابعة يومية وبإشراف مباشر من رئيس مجلس الادارة ساسي بوعون، مشيرا إلى أنه كان هناك  “خلية عمل لأيام متواصلة من الصباح حتى المساء”.
 

 

وكان الاتحاد الليبي لكرة القدم، كشف في منتصف الشهر الجاري عن شروط ومواعيد منح تراخيص الأندية، للموسم الرياضي 2020/2021، والمزمع انطلاقه، في 15  أكتوبر المقبل.

 

 

 

 

وحدد الاتحاد الوثائق المطلوبة لمنح تراخيص الأندية، بإرسال النماذج والوثائق المطلوبة، بمكتب ترخيص الأندية، كما حدد يوم 30 من الشهر الجاري، موعدًا نهائيًا لاستلام الوثائق المطلوبة، ويوم 6 أكتوبر المقبل، لعملية تقييم ومراجعة الوثائق والمستندات، وإصدار قرار منح ترخيص الأندية، ويوم 8 من الشهر ذاته، لتقديم الطعون.

 

 

يشار إلى أن اتحاد الكرة حدد يوم 11 أكتوبر موعدا للنظر في الطعون من جانب لجنة الاستئناف، ويوم 18 من الشهر ذاته، لإصدار التراخيص وإرسال القائمة للكاف.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى