الرياضة العالمية

الأوروجواياني “إستيبان أوستوجيتش” حكماً لنهائي كأس العالم للأندية

حقق كما هو معلوم بايرن ميونيخ الألماني الفوز على بطل القارة السمراء، النادي الأهلي المصري بنتيجة استقرت على هدفين نظيفين، حملا توقيع العملاق البولندي روبرت ليفاندوفسكي، في لقاء أقيم الاثنين، بإدارة طاقم تحكيم إماراتي بقيادة الدولي محمد عبدالله.

وفي نفس الإطار، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن طاقم حكام مباراة النادي البافاري وتيجريس أونال المكسيكي، المقرر إقامته الخميس على الساعة 20:00 بتوقيت ليبيا، في نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة على الأراضي القطرية.

واختارت “الفيفا” لإدارة هذا النهائي المثير، الحكم الأوروجواياني إستيبان أوستوجيتش، الذي سبق له أن أدار مباراة تيجريس وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي، في النسخة الحالية، وانتهت بفوز الفريق المكسيكي بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويساعد الحكم الأوروجواياني في مباراة الغد مواطناه، نيكولاس تاران وريتشارد ترينداد، فيما يضطلع الحكم الكولومبي نيكولاس جالو بالإشراف على تقنية الفيديو، بمساعدة التشيلي خوليو باسكونان.

جدير بالذكر أن فريق بايرن ميونيخ ضمن وجوده في النهائي بعد إطاحته بالنادي الأهلي المصري، بينما فاز تيجريس على بالميراس البرازيلي بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى