الرياضة الليبية

“الأولمبية الليبية” تكرم الدراج الدولي علاء حمودة وتتكفل بنفقات معسكره التدريبي المقبل

استقبل رئيس اللجنة الأولمبية الليبية الدكتور جمال الزروق، صباح اليوم، الدراج الدولي علاء حمودة المتوج بفضية البطولة العربية الأخيرة، بحضور سمير موسى العمراني أمين صندوق الاتحاد الليبي للدراجات.

وشهد اللقاء تكريم “حمودة” بمبلغ مالي، انطلاقا من سياسة اللجنة الأولمبية في دعم وتشجيع أبطال الرياضة الليبية.

وتعرّف “الزروق”، خلال اللقاء، على البرنامج التدريبي للدراج علاء حمودة قبل استحقاقه القادم بمشاركته المرتقبة في البطولة الأفريقية بدولة مورشيوس في مارس المقبل.

وأعلن “الزروق” عن تكفل اللجنة الأولمبية بنفقات المعسكر التدريبي الذي سيدخله “حمودة” بالمركز الدولي لإعداد الدراجين بجنوب أفريقيا لثلاثة أشهر، تحت إشراف الاتحاد الأفريقي، كما ستتكفل اللجنة الأولمبية بمصروفات التنقل إلى تونس للحصول على التأشيرة من سفارة جنوب أفريقيا.

واقترح رئيس اللجنة الأولمبية الليبية، أن يستفيد الدراج علاء حمودة من فترة وجوده في تونس، بإقامة معسكر قصير لـ10 أيام بعد التنسيق بين الاتحادين الليبي والتونسي للدراجات حفاظا على المستوى الفني.

وطالب “الزروق” الدراج الدولي الليبي، بضرورة الاهتمام بدراسته، لاسيما وأنه على أعتاب التخرج من كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة، وحثه على المزيد من الالتزام لتطوير مستواه الفني.

يشار إلى أن دراج منتخبنا الوطني علاء عبد الله حمودة، أحرز القلادة الفضية في سباق فردي العام 156 كم، بالبطولة العربية التي أقيمت قبل أسبوعين بمدينة الإسكندرية في مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى