أهم الأخبارالرياضة الليبية

“الأولمبي والوحدة” يتعادلان بالأصفار في المباراة المكتملة

انتهى لقاء فريقي الأولمبي والوحدة بالتعادل السلبي بدون أهداف بعد أن تم استكمالها، مساء الأربعاء، ست دقائق المتبقية من مباراة فريق الأولمبي وفريق الوحدة التي توقفت يوم أمس في الدقيقة 43 من الشوط الثاني بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن ملعب المباراة.

المباراة أقيمت على أرضية ملعب المرحوم إدريس أبوعجاجة لكرة القدم بنادي الجزيرة زوارة، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2021/2020.

فريق الأولمبي خاض الوقت المتبقي بتشكيلة تضم أسامة البهلول ومحمد يوسف ومحمد الأجنف والمعتصم بالله جمعة وهشام مصباح، ورامي طالب ومؤيد مصباح وعبدالسلام مختار ومحمد أبوعجيلة ونصر الدين كاموكا وأحمد رمضان.

في حين خاض الوحدة الوقت المتبقي بتشكيلة تضم محمد حسن وأحمد عبدالرزاق الطويل وعبدالسلام عاشور وعاطف علي ومحي الدين أحمد وزياد المبروك، وأحمد العباني ومحمد رضاء البوش وأحمد عبدالناصر وزكريا اللافي.

وقاد المباراة طاقم تحكيم يتكون من حكم وسط الجيلاني الحضيري ومساعد أول حسن التومي، ومساعد فارس أبو خطوة وحكم رابع محمد هذلول والمراقب ناجي الخباط.

وكان طاقم التحكيم قد أوقف المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء بعدما انتظر 45 دقيقة لعودة التيار الكهربائي، كما نصت اللائحة المنظمة والتوقف بدون صافرة النهاية، وإحالة تقرير عن المباراة إلى لجنة المسابقات العامة التي قررت استكمال ما تبقى من دقائق المباراة وهي ست دقائق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى