الرياضة الليبية

الأولمبي يتعاقد مع عبدالسلام حركة قادما من الاتحاد المصراتي

أعلن مجلس إدارة نادي الأولمبي بالزاوية، تعاقده مع اللاعب عبدالسلام حركة، قادمًا من نادي الاتحاد المصراتي، ليكون ضمن استحقاقات الفريق الأول بداية من الموسم الكروي الجديد الذي من المنتظر أن ينطلق مطلع العام المقبل وفقا لما أعلنه الاتحاد الليبي لكرة القدم.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الأولمبي صورا للاعب عبدالسلام حركة وهو يمسك بغلالة الفريق وكتبت: “قامت إدارة نادي الأولمبي بالتعاقد مع اللاعب عبدالسلام حركة قادم من الاتحاد المصراتي.. كل التوفيق لعبدالسلام في القلعة الزرقاء”، ولم تكشف عن مدة التعاقد.

 

يشار إلى أن إدارة نادي الأولمبي، عملت خلال الفترة الماضية على تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بلاعبين مميزين في إطار استراتيجيتها الطموحة للاستعداد للموسم الجديد وتقديم مستويات جيدة تلبي طموحات وآمال الجماهير، ومن أبزر تلك الصفقات  ضم كل من هشام الأجنف والمدافع أيوب عمار، وعاطف حسين قادما من نادي اليرموك، ليكونوا ضمن استحقاقات الفريق.

 

كما أعلنت إدارة الأولمبي يوم 12 نوفمبر الجاري، التعاقد بشكل رسمي مع المدرب مروان نصرات لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم 2020 / 2021 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى