أهم الأخبارالرياضة الليبية

الأولمبي يعتلي الصدارة المؤقتة والمدينة يزيد من متاعب الشط.. وخليج سرت يحقق انتصاره الأول

تميزت مباريات اليوم الجمعة ضمن مباريات إياب الجولة الثانية لبطولة الدوري الليبي لكرة القدم، على صعيد منافسات المجموعتين، بغزارة الأهداف، حيث حفلت المباريات الثلاث بالأهداف التي بلغت حصيلتها أربعة عشر هدفاً.

فعلى صعيد مباريات فرق المجموعة الأولى، حقق فريق خليج سرت أول انتصار له في أول ظهور له على ملعبه، وبعد عشر مباريات متتالية لم يتذوق خلالها طعم الفوز، حيث سجل انتصاره الأول على حساب ضيفه دارنس بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، ليرفع خليج سرت رصيده من النقاط إلى ست نقاط، بينما تعرّض دارنس لخسارته الخامسة وبقي بنفس رصيده السابق وهو تسع نقاط.

وعلى صعيد مباريات فرق المجموعة الثانية زاد فريق المدينة من معاناة الشط، عقب فوزه بثلاثة أهداف لهدف، ليسجل المدينة انتصاره الثالث رافعاً رصيده من النقاط إلى خمس عشر نقطة، تاركاً الشط بنفس رصيده وترتيبه الأخير برصيده السابق وهو نقطتان.

ونجح الأولمبي في تحقيق انتصار ثمين في آخر دقائق المباراة على حساب مستضيفه الخمس بهدفين لهدف، ليتصدر فرق المجموعة مؤقتاً بعد أن حقق فوزه الخامس، رافعاً رصيده من النقاط إلى 20 نقطة، بينما بقي الخمس بنفس رصيده السابق وهو عشر نقاط بعد أن تعرض للخسارة الرابعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى