الرياضة الليبية

الإصابات تربك حسابات “النصر” قبل موقعة الرجاء المغربي بدوري الأبطال

غيابات بالجملة تشهدها صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر قبل المواجهة المرتقبة أمام نظيره فريق الرجاء المغربي في إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا .

وبات الجهاز الفني لفريق النصر، بقيادة المدرب الوطني محمد الككلي، في موقف لا يُحسد عليه بعد أن أصبح في حكم المؤكد عدم مشاركة عدد من اللاعبين الأساسيين أمام الرجاء الأسبوع المقبل في الدار البيضاء.

وتأكد عدم مشاركة فراس شليق مهاجم الفريق بعد أن أثبتت الأشعة المقطعية إصابته بتمزق أفقي في الغضروف الهلالي ومن ثم خضع لعملية جراحية، وأن اللاعب سيعود للتدريبات الجماعية للفريق خلال ثلاثة أسابيع.

في السياق نفسه، أوضح الطاقم الطبي أن اللاعب الكاميروني جونيور نوجانجا يخضع لتدريبات فردية لتأهيله من الإصابة بالتواء في مفصل الكاحل في مباراة الذهاب أمام فريق الرجاء، ولم يتسنى التأكد من مشاركته في مباراة الإياب أمام الرجاء من عدمه.

وبات اللاعب صدام الورفلي خارج حسابات الجهاز الفني للنصر بعد تأكد عدم مشاركته في مباراة الإياب بسبب عدم اكتمال شفائه من الإصابة، وهو نفس الأمر الذي ينطبق على اللاعب عبدالله بلعم صانع العاب الفريق.

وسيضطر محمد الككلي مدرب النصر لإشراك لاعبين صاعدين حديثاً للفريق الأول، أو لم تسنح لهم الفرصة الكافية لاكتساب خبرة لعب المباريات ذات الطابع الخاص.

ويحتاج النصر للفوز بفارق 3 أهداف في مباراة الإياب حينما يحل ضيفًا على الرجاء بالمغرب، 27 سبتمبر الجاري، إذا ما أراد الفريق انتزاع بطاقة التأهل إلى دور المجموعات في البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى