الرياضة العربية

الإصابات تضرب صفوف أسود الأطلسي قبل مواجهة منتخبنا الوطني وديا الجمعة

ضربت الغيابات صفوف المنتخب المغربي الأول لكرة القدم قبل خوضه المباراتين الوديتين القادمتين أمام منتخبنا الوطني الأول ومنتخب الجابون في يومي 11 و15 أكتوبر الجاري على الترتيب.

وقرر المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب، استبعاد حكيم زياش، نجم فريق أياكس أمستردام الهولندي من قائمة أسود الأطلسي لمواجهة فرسان المتوسط بسبب الإصابة التي لحقت باللاعب مؤخرا.

كما أصبح من الصعب لحاق اللاعب عادل تاعرابت نجم بنفيكا البرتغالي، بمباراة المغرب وليبيا الودية نظرا للإصابة التي تعرض لها على مستوى الفخد.

كما أن نادي بنفيكا أرسل للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وثائق طبية لعرضها على الطاقم الطبي لأسود الأطلسي، وسيحضر تاعرابت لمعسكر المغرب لعرض إصابته التي يبدو أنها غير مقلقة.

وكذا تعرض اللاعب غانم سايس، إلى إصابة في مباراة فريقه وولفرهامبتون أمام مانشستر سيتي في الجولة الثامنة بالدوري الإنجليزي، ولن يلحق اللاعب بالمباراة الودية أمام الفرسان.

وكشفت مصادر داخل المنتخب المغربي أن المدرب البوسني خليلوزيتش، اضطر إلى استدعاء اللاعبين عمر قادوري لاعب باوك سالونيك اليوناني، والمدافع نايف أكرد المحترف بنادي ديجون الفرنسي، ووليد الكرتي لاعب الوداد وكريم باعدى مدافع حسنية أكادير من قائمة المنتخب المحلي ليشاركان في الودية الأولى أمام ليبيا، على أن يعودان للمحلي للمشاركة في مواجهة الجزائر بتصفيات أمم أفريقيا للمحليين.

ويلتقي المنتخب المغربي مع منتخبنا الوطني يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر الجاري في مدينة وجدة على أن يلعب مع منتخب الجابون يوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر بمدينة طنجة.

في السياق ذاته واصل لاعبو المنتخب توافدهم على معسكر الأسود بالرباط، إذ حل اللاعب جواد ياميق المحترف بنادي جنوى الإيطالي وكذلك حمزة منديل لاعب ديجون الفرنسي بالمعسكر بعد غياب طويل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى