الرياضة العالمية

الإصابة العاشرة.. مستشفى ريال مدريد تستقبل لاعبًا جديدًا

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عن تفاصيل إصابة لاعب خط الوسط الإسباني إيسكو ألاركون، وذلك قبل مباراة الفريق المقبلة أمام فياريال ببطولة الدوري الإسباني.

وأكد النادي الملكي، في بيان رسمي عبر موقعه على الإنترنت، أن الفحوصات الطبية أثبتت أن “إيسكو” يعاني من إصابة عضلية في الفخذ الأيمن.

ويواصل فيروس الإصابات، ضرب نجوم ريال مدريد الإسباني، منذ انطلاق الموسم الرياضى الجديد، وهو ما يهدد حلم الفرنسي زين الدين زيدان، مع النادي الملكي.

وتعد إصابة “إيسكو”، هي العاشرة للاعبي الملكي منذ انطلاق الموسم الجديد، ويضم الريال بين صفوفه في الوقت الحالي، قائمة إصابات تصل إلى 9 لاعبين، بما فيها الصفقات الجديدة التى لم تسلم هى الأخرى من الإصابات، حيث لا تنتهي أي مباراة للفريق إلا ويصاب لاعب جديد ليزيد من صعوبة مهمة المدرب الفرنسي.

البداية كانت مع إبراهيم دياز، ومن ثم جاءت قائمة واسعة ضمت ، لوكا مودريتش ورودريجو جوس، ولوكا يوفيتش وفيرلاند ميندي وتيبو كورتوا وسيرجيو راموس وإدين هازارد، إضافة للنجم الشاب ماركو أسينسيو الذي سيفتقده نادي العاصمة، طوال الموسم بعد العملية الجراحية التي أجراها بسبب تمزق في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي الخارجي للركبة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى