الرياضة العالمية

الإصابة تبعد إريكسن عن مانشستر يونايتد 3 أشهر

أكد مانشستر يونايتد أن لاعب خط الوسط كريستيان إريكسن سيغيب عن الفريق لمدة ثلاثة أشهر على الأقل، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت مع ريدينج.

تم إبعاد إريكسن في النصف الثاني من الفوز 3-1 في نهاية المطاف بعد تعرضه لإصابة في الكاحل خلال كرة مشتركة مع مهاجم فريق ريدينج أندي كارول.

شوهد اللاعب، البالغ من العمر 30 عامًا، في وقت لاحق وهو يغادر أولد ترافورد على عكازات، وأكدت عمليات المسح الأولية أنه سيقضي “فترة طويلة” على الهامش.

من المقرر إجراء مزيد من التقييمات على هذه الإصابة، ولكن من المتوقع الآن أن يكون الشياطين الحمر بدون الدنمارك الدولي لمجموعة كبيرة من بقية الموسم.

أكد النادي أن إريكسن من المحتمل أن يعود للفريق في نهاية أبريل أو أوائل مايو، ولكن يجب أن يعود في الوقت المناسب لنهاية الموسم.

وأصدر النادي بيانًا قال فيه: “من المتوقع أن يكون لاعب خط الوسط في مانشستر يونايتد كريستيان إريكسن خارج الفريق لفترة طويلة بسبب إصابة في الكاحل في فوزنا في كأس الاتحاد الإنجليزي على ريدينج يوم السبت”.

في حين أن الفحوصات مستمرة، تشير التقييمات الأولية إلى أن إريكسن من المحتمل أن يكون بعيدًا حتى أواخر أبريل أو أوائل مايو.

أثبت إريكسن نفسه كعضو مهم في فريق  تين هاج هذا الموسم، حيث ظهر 31 مباراة في جميع المسابقات وبدأ 18 من 20 مباراة في الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى