الرياضة العالمية

الإصابة تضرب ليفربول من جديد.. وتهدد بغياب هندرسون لفترة طويلة

أكد مدرب ليفربول يورجن كلوب أن جوردان هندرسون تعرض لإصابة في أوتار الركبة خلال الفوز الدراماتيكي مساء أمس الأربعاء 2-1 على نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

خرج هندرسون وهو يعرج في الدقيقة 71 من المباراة على ملعب آنفيلد، ليحل محله جيمس ميلنر كجزء من التغيير الثلاثي الذي شهد أيضًا دخول فابيو كارفالو صاحب هدف الفوز.

وأكد كلوب بعد المباراة أن قرار سحب قائده لم يكن تكتيكيًا، ملمحًا إلى أن هندرسون قد يكون مهددًا بالغياب لفترة طويلة.

وقال كلوب للصحفيين: “هندرسون يعاني من إصابة في أوتار الركبة وهو أمر غير مفيد، وكان الأمر بهذه الخطورة لدرجة أنه لم يستطع الاستمرار، ولم يكن تغييرًا تكتيكيًا”.

سيخضع هندرسون الآن لفحص لتحديد مدى خطورة المشكلة قبل ديربي ميرسيسايد يوم السبت ضد إيفرتون.

ويضاعف هذا الأمر من مشاكل إصابة ليفربول في خط الوسط خاصة، حيث يغيب تياجو ألكانتارا وأليكس أوكسليد تشامبرلين ونابي كيتا.

عانى الريدز من عدد من الإصابات خلال المراحل الأولى من الموسم، وكان من بين أولئك الموجودين على طاولة العلاج أمثال إبراهيما كوناتي وديوجو جوتا والوافد الجديد كالفين رامزي.

كانت هناك دعوات متزايدة لجماهير ليفربول لإضافة لاعب خط وسط آخر إلى صفوفه قبل الموعد النهائي للانتقال يوم الخميس في الساعة 11 مساءً، وبينما رفض كلوب استبعاد التوقيع المتأخر، أصر على أن النادي لن ينتقل إلا إذا أصبح اللاعب المناسب متاحًا.

وحقق وصيف البطل الموسم الماضي انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه على نيوكاسل حيث سجل كارفالو هدف الفوز في الدقيقة 98.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى