الرياضة العالمية

الإصابة تهدد بغياب هاري كين عن موقعة أمريكا.. وفحص يحسم الأمر

أفادت تقارير أن مهاجم إنجلترا وتوتنهام هوتسبير هاري كين سيخضع لفحص لتحديد مدى خطورة إصابة الكاحل.

بدأ اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، وقدم تمريرات حاسمة ليحقق منتخب الأسود الثلاثة فوزًا مؤكدًا 6-2 على إيران في مباراته الافتتاحية في المجموعة الثانية في مونديال 2022 يوم الاثنين.

ومع ذلك، تم سحب كين في الدقائق الـ 15 الأخيرة وإحضار كالوم ويلسون كبديل له.

ثم شوهد اللاعب رقم 9 في إنجلترا وهو يعرج بعد المباراة برباط ملفوف حول كاحله أثناء مغادرته استاد خليفة الدولي في الدوحة.

وقلل جاريث ساوثجيت، مدرب فريق الأسود الثلاثة، من شأن الإيحاءات بأن كين تعرض لإصابة خطيرة عندما تحدث في مؤتمر صحفي بعد المباراة.

وقال ساوثجيت للصحفيين: “أعتقد أن كين بخير، بدا الأمر وكأنه تدخل سيء لكنه واصل المباراة، أبعدناه لأننا شعرنا أنها كانت لحظة في المباراة يمكننا فعل ذلك”.

أضاف: “نحن سعداء حقًا بأسلوبنا الهجومي، نحن نعلم أن إيران عادة ما يكون من الصعب جدًا تسجيل الأهداف في شباكها، لذا فإن الفضل يعود للاعبينا وطريقة حركتهم وجودة تمريراتنا وجودة اللمسات الأخيرة”.

تابع: “لم تعجبني نهاية المباراة، إن تلقي هدفين بالطريقة التي فعلناها، ليس المستوى الذي نحتاجه، لذلك علينا أن نكون أفضل من المستوى الذي كنا عليه اليوم في جوانب معينة من مباراة ضد الولايات المتحدة”.

وفقًا لصحيفة “ذا أتلتيك”، سيخضع كين لفحص كاحله قبل مواجهة إنجلترا الثانية في المجموعة الثانية ضد الولايات المتحدة يوم الجمعة.

وفاز كين، الذي أصيب بالإحباط بسبب مشاكل في الكاحل في الماضي، بالحذاء الذهبي لكأس العالم في بطولة 2018 في روسيا بعد أن سجل ستة أهداف لإنجلترا في طريقها إلى الدور نصف النهائي.

سجل اللاعب الدولي صاحب الـ 76 مباراة دولية 51 هدفًا في المجموع مع منتخب بلاده، وهو على بعد ثلاثة أهداف فقط من التفوق على واين روني باعتباره الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا.

كين ليس مصدر القلق الوحيد في معسكر ساوثجيت، حيث يأمل هاري ماجواير قلب دفاع مانشستر يونايتد في التعافي من الإصابة الذي أجبره على الخروج في المراحل الأخيرة ضد إيران قبل مواجهة يوم الجمعة مع الولايات المتحدة الأمريكية.

في هذه الأثناء، غاب جيمس ماديسون لاعب ليستر سيتي عن التدريب مرة أخرى بسبب مشكلة في الركبة، لكن كايل ووكر لاعب مانشستر سيتي شارك في تدريب الفريق الأول وهو يضغط من أجل المشاركة ضد الولايات المتحدة الأمريكية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى