الرياضة العالمية

الإصابة تهدد بوغبا بالغياب عن مانشستر يونايتد 10 أسابيع

يُقال إن لاعب خط وسط مانشستر يونايتد بول بوغبا قد يغيب عن الملاعب لمدة عشرة أسابيع بسبب مشكلة في الفخذ التي أصيب بها خلال تواجده في معسكر منتخب فرنسا.

كان من المقرر أن يُمثّل اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، منتخب بلاده في مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، لكنه اضطر إلى الخروج من القائمة بسبب المشكلة العضلية التي عانى منها في التمرينات.

وفقًا لشبكة “RMC Sport”، أصبح لاعب خط الوسط مهددًا بالغياب من ثمانية إلى عشرة أسابيع بسبب الإصابة، مما يعني أنه لن يظهر بقميص مانشستر يونايتد مرة أخرى حتى عام 2022.

وكان بوغبا غائبًا من الأساس عن مباريات الشياطين الحمر الأخيرة في الدوري بسبب الإيقاف حيث غاب عن المباريات الأخيرة ضد توتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي بعد طرده ضد ليفربول في 24 أكتوبر.

ومن المقرر أيضًا أن يغيب لاعب خط الوسط عن مواجهة واتفورد بعد فترة التوقف الدولية، لكنه كان من المفترض أن يكون متاحًا للعودة ضد فياريال في دوري أبطال أوروبا يوم 23 نوفمبر.

لا يزال مستقبل بوغبا مع فريق أولي جونار سولشاير موضع الكثير من التكهنات، حيث من المقرر أن ينتهي عقده في يونيو المقبل، ولا توجد حتى الآن علامات على تمديد محتمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى