الرياضة العربيةالرياضة الليبية

الإصابة تهدد عمر مرموش بالغياب عن معسكر مصر المقبل في تصفيات كأس العالم

تلقى منتخب مصر الشقيق بقيادة مدربه البرتغالي ضربةً قويةً، قبل أيام من انطلاق معسكره الاستعدادي لخوض آخر مباراتيْن في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 قبل المباراة الفاصلة.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب الفراعنة مع كلٍّ من أنغولا في ملعب الأخير، قبل أن يستضيف الغابون في القاهرة في الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات المجموعة السادسة.

وجاءت الصدمة بعدما بات المنتخب المصري مهددًا بفقدان جهود لاعبه عمر مرموش، والذي يعد أحد أهم عناصره في الفترة الأخيرة.

وبنسبة كبيرة؛ لن يلحق عمر مرموش بصفوف الفراعنة في المباراتين المقبلتين، خاصةً أن اللاعب يعاني حاليًا من إصابة في كاحل القدم مع فريقه الألماني شتوتغارت.

ويحتاج مرموش إلى وقت من الراحة؛ من أجل استعادة عافيته والعودة من جديد إلى الملاعب قد تكون عودته بعد انتهاء فترة التوقف الدولي المقبلة.

ويأمل الجهاز الفني لمنتخب مصر في تعافي اللاعب سريعًا، والعودة من جديد إلى الملاعب واللحاق بالمعسكر المقبل، خاصةً أنه يعد من العناصر المهمة حاليًا للمدرب البرتغالي.

وتمكن مرموش من خطف الأنظار، في أول مشاركة له مع منتخب الفراعنة، والتي كانت أمام المنتخب الوطني في الجولة الثالثة من التصفيات التي أقيمت في برج العرب بالإسكندرية وانتهت بفوز الفراعنة بهدف دون ردٍّ سجله مرموش.

ويتربع منتخب مصر على صدارة المجموعة السادسة برصيد عشر نقاط بعد أربع مباريات بينما يحتل المنتخب الوطني المركز الثاني برصيد ست نقاط.

ولم يفقد المنتخب الوطني الأمل رسميًا في التأهل للمباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم، فعلى الورق لا تزال هناك فرصة بشرط الفوز في مباراتي الغابون وأنغولا وخسارة منتخب مصر مباراتيْه أو خسارة واحدة وتعادل في الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى