الرياضة العالمية

الإصابة تُهدّد ديبالا من حرمانه بفرض شروطه على يوفنتوس لتمديد عقده

لقد مرّ باولو ديبالا بموسم صعب مع يوفنتوس، بعد أن غاب عنه فترات طويلة، بسبب الإصابة، وبسبب فيروس “كورونا”، ولم يكن هناك سوى القليل من الإثارة في المباراة.

يحاول الأرجنتيني، حاليًا، أيضًا، وضع شروط في عقد جديد، والذي من غير المحتمل أن يساعده غيابه عن المباريات في تحديد شروطه في العقد الجديد.

مع بقاء أكثر من موسم بقليل على عقده الحالي؛ هناك آمل أن يتم التوصل إلى اتفاق قبل الصيف، لكن النادي قد تكون لديه مشكلاته الخاصة.

يبقى أن نرى ما إذا كان اللاعب الأرجنتيني سيكون قادرًا على وضع مشاكل لياقته البدنية وراءه هذا الموسم، بعد أن كافح من أجل التعافي، تمامًا، بعد معاناته مع فيروس “كورونا”، وسوف يعتاد بيرلو على اللعب دونه.

تم اختيار ديبالا في الفريق لمواجهة بورتو، الأسبوع الماضي، لكنه لم يدخل الملعب، وكان ظهوره الأخير أمام ساسولو، في 10 يناير.

منذ ذلك الحين؛ كان على بيرلو أن يعترف بأنه ليست لديه فكرة عن موعد عودة الأرجنتيني، مع توقّع أنه كان يجب أن يكون متاحًا، منذ أسابيع.

وسبق أن أكدت صحيفة “توتوسبورت” أنه كان من المتوقع في البداية عودة باولو، قبل نهاية يناير، لكن الانتكاسة الأخيرة هي عودة الألم، وهو، الآن، مصدر قلقٍ كبيرٍ.

تعامل يوفنتوس مع غيابه باستخدام غطاء على شكل ديجان كولوسيفسكي وألفارو موراتا، لكن حتى هذا الأخير كافح للبقاء عند مستوى 100٪ في الآونة الأخيرة، أيضًا.

فهل يمكن أن تُشكّل صراعات ديبالا هذا الموسم نهاية لوقته مع “السيدة العجوز”؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى