الرياضة العالمية

الإصابة قد تحرم باريس سان جيرمان من خدمات نيمار أمام ريال مدريد

أفادت الأنباء أن نيمار مهاجم باريس سان جيرمان لا يزال مهدد بالغياب عن لقاء دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد مساء الثلاثاء المقبل.

واستبعد اللاعب، البالغ من العمر 30 عامًا، منذ نوفمبر بسبب إصابة في الكاحل لكنه عاد هذا الأسبوع إلى التدريبات للمرة الأولى.

في الشهر الماضي، أعرب ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، عن تفاؤله بشأن عودة نيمار المحتملة إلى تشكيل الفريق قبل مواجهتهم مع لوس بلانكوس في بارك دي برنس.

ومع ذلك، ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن اللاعب البرازيلي الدولي لن يشارك في معركة الدوري الفرنسي يوم الجمعة مع رين ويواجه سباقًا مع الزمن ليكون لائقًا لمباراة دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

ويضيف التقرير أن احتمالية بدء نيمار ضد ريال مدريد ضئيلة، لأنه لم يلعب مع باريس سان جيرمان منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر، وأفضل سيناريو هو أن يبدأ على مقاعد البدلاء.

وسيقوم باريس سان جيرمان أيضًا بتقييم لياقة قائد ريال مدريد السابق سيرجيو راموس الذي يعاني من إصابة عضلية بالإضافة إلى جورجينيو فينالدوم الذي يشكو من إصابة في الكاحل وماورو إيكاردي اللذيْن لا يزالان في الوقت الحالي غائبين عن الملاعب بسبب الإصابات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى