الرياضة الليبية

“الإعلاميين الرياضيين” تدعو اتحاد الكرة لعقد “عمومية طارئة” لهذه الأسباب

دعت النقابة العامة للإعلاميين الرياضيين في ليبيا، الاتحاد الليبي لكرة القدم إلى الدعوة لاجتماع الجمعية العمومية الطارئة، وتحمل مسؤوليته في الحفاظ على مسيرة كرة القدم الليبية خالية من أي عيوب أو نقصان.

وأكدت النقابة، أن نجاح العمل لا يكون إلا من خلال الاعتماد على مبدأ المسؤولية التضامنية الجادة بين الاتحاد العام والأندية الرياضية.

وقالت النقابة في بيان لها، إن دعوتها تأتي من شعورها بالقلق الشديد إزاء ما تشاهده بكل فروعها وتنسيقياتها الموزعة على كافة ربوع الوطن، عبر منصات وسائل الإعلام المرئية والمقروءة، من سب وقذف، في ظل ما وصفته بـ”السكون التام” للمكتب التنفيذي لاتحاد الكرة.

وأوضحت النقابة، أنها تتابع الحالة الراهنة التي تمر بها الكرة الليبية، من تخبط واضح وعدم وضوح الرؤية على صعيد مسابقات الدوري الممتاز لكرة القدم، وعدم تحقيق أي تقدم في ملف لعب المنتخبات الوطنية على أراضيها وبين جماهيرها، فضلا عن انقسام الموافق بين الأندية الرياضية الذي تطور وتصاعد لدرجة خطاب الكراهية والتعصب الأعمى.

ونوهت النقابة، إلى أنها ستكون بعيدة كل البعد عن أي تجاذبات أو صراعات، مبنية على الشخصنة وتفتقد إلى الموضوعية، مشيرة إلى أنها ستكون على مسافة واحدة من الجميع، متمنية التقدم والرقي والرفعة لكرة القدم الليبية.
    

الإعلاميين الرياضيين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى