الرياضة الليبية

الإعلامي صلاح بلعيد: أتوقع منافسة شرسة بانتخابات اتحاد كرة القدم القادمة

توقع الإعلامي الرياضي المخضرم صلاح بلعيد، أن تشهد انتخابات اتحاد كرة القدم المقرر عقدها في 2021، منافسة قوية.

وأرجع توقعه إلى وجود شخصيات عديدة أبدت رغبتها في الترشح لمنصب الرئيس والعضوية، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عن موعد الانتخابات قريبا ، ولفت إلى أن الرئيس الحالي للاتحاد عبدالحكيم  الشلماني، أبدى رغبته في الترشح  لدورة  ثانية في أحد لقاءاته التلفزيونية .

 

 

وقال “بلعيد” عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك” إن كل من يترشح لمنصب في الانتخابات المقبلة يجب عليه أن يقدم مشروعا حقيقيا يستهدف الأربعة سنوات القادمة دون التحجج بالظروف العامة للبلاد التي يعرفها الجميع.

 

وأوضح أن أسماء عديدة أصبحت تعلن رغبتها في الترشح لانتخابات الاتحاد الليبي لكرة القدم للسنوات الأربعة القادمة، والتي تبدأ من بداية العام القادم، مشيرا إلى أن حق الترشح لمنصب الرئيس او العضو تكفله اللوائح لأي شخصية رياضية تتوافر فيها الشروط حسب النظام الأساسي.

 

وأوضح أن هناك من يرى أن الترشح الفردي لا يفيد وأن نظام القائمة هو الأكثر إفادة لكرة القدم الليبية، مذكرا بأن الانتخابات السابقة التي جرت في فبراير 2017 تقدم لها في البداية أكثر من عشرة لمنصب الرئيس.

وأكمل: “المترشح لمنصب الرئيس أو العضو في الانتخابات السابقة يقدم مبلغ (500) دينار غير قابلة للرد ومطالب برفع سقف المبلغ”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى